سياسة الإرجاع والاستبدال

تلتزم شركة ديلون جلوبال م.ح. بضمان رضا عملائنا عن مشترياتهم. يُرجى قراءة سياستنا بعناية قبل إتمام طلبك. بتقديم طلب على www.delune.ae ، فإنك توافق على الشروط الموضحة أدناه.

1. أهلية الإرجاع والاستبدال

نقبل استبدال المنتجات المشتراة مباشرةً من Delune.ae خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء. يتم الاستبدال داخل فروعنا فقط. لا نوفر خدمة الاستبدال عبر البريد.

للتأهل للتبادل:

  • يجب أن يكون العنصر في حالة جديدة أو مستعملة بلطف
  • يجب أن تكون مصحوبة بإيصال التعبئة والتغليف الأصلي من Delune
  • يجب أن يتم شراؤها مباشرة من Delune (وليس من بائع تجزئة تابع لجهة خارجية)
  • قد يتم رفض طلبات الاستبدال المقدمة بعد 30 يومًا من الشراء

2. العناصر غير القابلة للإرجاع

نظراً لمعايير النظافة والسلامة، لا يُمكن إرجاع الزيوت العطرية في حال كسر ختمها أو فتح المنتج . لإمكانية استبدالها، يجب أن تكون الزيوت في حالتها الأصلية غير المفتوحة.

3. المبالغ المستردة (إن وجدت)

سيتم إصدار المبالغ المستردة فقط في ظل الشروط التالية:

  • لقد تم إرسال المنتج الخطأ
  • المنتج المستلم معيب أو تالف أثناء الشحن
  • يبدو أن المنتج قد تم العبث به عند وصوله

يجب تقديم جميع طلبات الاسترداد خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء. سيتم إضافة المبالغ المستردة المُعتمدة إلى طريقة الدفع الأصلية.

يرجى ملاحظة: قد يستغرق استرداد الأموال ما بين 10 إلى 45 يومًا حتى يظهر في حسابك اعتمادًا على البنك المصدر لبطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك.

4. لا يمكن استرداد المبلغ بعد 30 يومًا

إذا مر أكثر من 30 يومًا منذ تاريخ الشراء، فإننا نأسف لعدم قدرتنا على تقديم استرداد أو استبدال.

5. خدمات شحن الطرود

لا يمكننا توفير بدائل أو استرداد الأموال للطلبات التي يتم شحنها إلى شركات إعادة توجيه الطرود إذا كنا نعتقد بشكل معقول أن التسليم إلى عنوان إعادة التوجيه تم بنجاح.

6. تأكيد الدفع

بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، سيتلقى العملاء رسالة تأكيد إلكترونية تتضمن تفاصيل المعاملة، بما في ذلك رقم الطلب وملخص الفاتورة. سيتم إرسال هذا التأكيد خلال 15 دقيقة من الدفع . في حال عدم استلامه، يُرجى مراجعة مجلد البريد العشوائي أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني concierge@delune.ae .

7. سياسة إلغاء الطلب

في Delune Global FZE ، نسعى جاهدين لمعالجة طلباتكم وشحنها بسرعة. لذلك، لا نسمح بإلغاء الطلب بعد إتمام عملية الدفع .

لا يُسمح بالإلغاء: يُرجى العلم بأن جميع المبيعات تُعتبر نهائية بمجرد تأكيد الدفع. لا نقبل إلغاء الطلبات أو تغييرها أو تعديلها بعد إتمام عملية الدفع عبر نظام الدفع لدينا.

في حالة نادرة عدم توفر المنتج أو تلفه أو إدراجه بشكل غير صحيح، سنقوم بإصدار استرداد كامل للمبلغ أو تقديم بديل بدون أي تكلفة إضافية.

هام: لا نخزن أو نمرر أي بيانات لبطاقات الائتمان/الخصم إلى جهات خارجية . تتم جميع عمليات الدفع بأمان من خلال مزود خدمة الدفع المتوافق مع معايير PCI DSS.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت تعتقد أن طلبك تم تقديمه عن طريق الخطأ، فيرجى الاتصال بفريقنا على concierge@delune.ae في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا

لطلب استرداد الأموال أو الإبلاغ عن مشكلة في المنتج، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على concierge@delune.ae خلال فترة الإرجاع المعمول بها.